مواصفات إمرأة برج الأسد | نيو برايد | Neo Bride
أحدث الموضوعات
Loading...
السبت، 17 مايو 2014

مواصفات إمرأة برج الأسد

يمكنك بكل سهولة التعرف على إمرأة برج الأسد وسط مكان مزدحم، فهى المرأة صاحبة الصخكة العالية والإبتسامة المشرقة المفعة بالحياه. تحب إمرأة برج الأسد لفت انتباه المحيطين بها وفي العادة تستطيع تحقيق ذلك. هى أيضا تحب الحياه والمرح واللعب، لكن إذا حاولت إزعجاها، فلن تترد في الإفصاح عن غضبها وإظهار الوجه الأخر لها.

إمرأة برج الأسد ذكية، قوية الشخصية، صريحة في أرائها وموافقها، كما أنها مبدعة ولديها حس فكاهي. هناك أيضا جانب درامي من شخصيتها، يجذب الكثير إليها. التحدي الأكبر بالنسبة لها هو ألا تستخدم قوة شخصيتها بطريقة مبالغ فيها. ثقتها الزائدة بنفسها يراها البعض غطرسة وغرور.

تاريخ برج الأسد: ٢٤ يوليو- ٢٣ أغسطس

كوكب برج الأسد: ناري

الأبراج التى يتوافق معها برج الأسد: القوس، الحمل، والدلو

الأبراج التى لا يتوافق معها برج الأسد: الجوزاء، الجدي، والحوت

الحجر الكريم: الزبرجد

مميزات برج الأسد: طيب القلب، متفائل، لدية حماس، وفي، صريح

عيوب برج الأسد: أناني، متسلطـ، غير صبور، متغجرف، يحب الإمتلاك

شعارهم في الحياه: "أنا سأفعل إذا أنا موجود"، و"أعطني الحب وإلا سأموت"، و "ما تراه هو ما تحصل عليه"

الأسد مع الحب والعلامات العاطفية

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فلن تشعر بالملل أبدا مع إمرأة برج الأسد، فهى تحب العطاء والإهتمام بالرجل الذي تحبه، وتنتظر دوما نفس مقدار الحب والعناية من الطرف الأخر. قد لا تمانع من مطاردة الشخص الذي تحبه، فالحب واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياه.

الحياه مع إمرأة برج الأسد أشبة بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل، ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها. إمرأة برج الأسد مخلصة ووفيه للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة وذات قلب حنون، تكرة الروتين والأشياء التقليدية، ولن تكون الحياه مملة أبدا معها.

الأسد والعمل

سوف تجد إمرأة برج الأسد في المناصب القيادية دوما، ورغم أنها تفضل الفوز بهذه المناصب دون السعي إليها جاهدة، إلا أنها تمتلك من القوة والثقة بالنفس ما يجعلها تفعل المستحيل.

تكره الروتين في العمل، وتمتلك مهارات عالية في التنظيم وطريقة خاصة في إلهام الأخرين بأفكار جديدة ومميزة. أولئك الذين يعملون معها يحترمونها للغاية طالما لم تصبح متسطلة في عملها.

الأسد والأصدقاء

إمرأة برج الأسد طيبة القلب، واجتماعية ولديها الكثير من الأصدقاء والعلاقات. الشئ الوحيد الذي لا تسامح فيه هو الخيانة.

الأسد والموضة

السعي إلى الكمال في كل الأوقات من الأمور التى تهم إمرأة برج الأسد كثيرا. سوف تجد حقيبتها ممتلئة بأنواع لا نهائية من الكريمات والعطور. إنها تعشق الرفاهية، لكن ليس ضروريا أن تكون ملابسها باهظة الثمن. فإن اختيارتها تعتمد فقط ذوقها الخاص. تميل إمرأة برج الأسد إلى الصيحات الموضة الدرامية والجريئة وترتديها ثقة عالية. من أفضل الأقمشة لديها؛ الكشمير والحرير. تعشق الألماس والإكسسوارات خاصة تلك التى تتميز بتصاميمها المميزة. يمكنك بسهولة التعرف على إمرأة برج الأسد من بين مجموعة كبيرة، حيث أنها تعتاد على ارتداء قطع الملابس المطرزة والغنية بالترتر. قد تجدها أيضا مرتدية عقد كبير بتفصيله مميزة أو زوجين غير تقليدين من الحذاء. فعد حيعا للروتين ينعكس على ستايل ملابسها أيضا.

Quick Message
Press Esc to close
جميع الحقوق محفوظة لـ نيو برايد | Neo Bride 2013 -2014