مواصفات امرأة برج الميزان | نيو برايد | Neo Bride
أحدث الموضوعات
Loading...
السبت، 17 مايو 2014

مواصفات امرأة برج الميزان

امرأة برج الميزان عادلة وتسعى دوما إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف. تتميز أيضا بأنها اجتماعية ولديها مهارات عالية في الاتصال، فهي تعرف بشخصيتها الساحرة التي تلفت الأخرين إليها بسهولة.

تقع إمرأة برج الميزان في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية وتحاول دوما تحقيق التوان بينهما بحيث لا تكون عاطفية بدرجة كبيرة أو عقلانية للغاية. هى أيضا امرأة دبلوماسية تستمع إلى صوت الحق والمنطق.

لا تمانع إمرأة برج الميزان من الإعتراف بأخطائها إذا تحدّث إليها بلغة المنطق والعقل.

تاريخ برج الميزان: ٢٤ سبتمبر -٢٣ أكتوبر

كوكب برج الميزان: هوائي

الأبراج التي يتوافق معها برج الميزان: الجوزاء، الحمل، الدلو

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الميزان: العذراء، العقرب

الحجر الكريم: التورمالين الوردي

مميزات برج الميزان: دبلوماسي، يحب المثالية، مسالم، متزن، لديه روح جذابة

عيوب برج الميزان: متردد، يسعى لإرضاء نفسه، سطحي، ينفصل عما حوله أحيانا

شعارهم في الحياة: "أنا أوازن الأمور إذا أنا موجود"

الميزان مع الحب والعلاقات العاطفية

إمرأة برج الميزان حبيبة رائعة تتفهم جيدا وجهات نظر شريك حياتها وتسعي دوما إلى وضع نفسها في مكانه. تتقن جيدا امتصاص غضب الآخر والحفاظ على الهدوء في كل موقف تمر به. ولكن في الوقت ذاته هى تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت. لا تقع إمراة برج الميزان في علاقة عاطفية بسهولة، فهى تفضل أن تعطي نفسها الوقت الكافي لتتأكد من مشاعرها ومن كونه الشخص الأمثل لها. تسعى إمرأة برج الميزان لفعل أي شئ لإسعاد وإرضاء شريك حياتها فهى مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.

الميزان والعمل

تتفانى إمرأة برج الميزان في عملها، وتخلص له كثيرا، وتستمتع بممارسة عملها بكفاءة وتعد من زملاء العمل الذين يستحقون الثقة ولا يستخدمون الطرق الغير شرعية أو الإستراتيجيات الغير عادلة للتقدم للامام.

الميزان والأصدقاء

تهتم إمرأة برج الميزان كثيرا بأصدقائها وتركز على احتياجاتهم. هي تعلم جيدا ما الذي يحبونه وما الذي لا يحبونه وعندما تخطط لشئ يتعلق بهم، فإن الأولوية تكون لهم ولرأيهم في كل شئ. تريد إمراة الميزان أن تعدل وما بين الناس وأن تكون محاطة بأصدقائها وعائلتها طوال الوقت.

الميزان والموضة

امرأة برج الميزان لديها ستايل أنيق ملئ بالأنوثة وتعلم جيدا ما الذي يجب أن ترتديه في كل مناسبة. وعلى عكس كثير من السيدات اللاتي يصبن بالحيرة عند اختيار أزيائهم، فإن إمرأة الميزان حاسمة في هذا الأمر وتعلم جيدا الستايل المناسب لها ولا تشعر باحتياجها لإتباع أحدث صيحات الموضة، ولكنها تختار من بينها ما يلائمها.

تكره إمرأة برج الميزان التزيّن بإكسسوارات كثيرة أو مبالغ فيها، بل تحبذ المجوهرات البسيطة. وتعد الحقائب والأحذية من القطع المفضلة إلى امراة برج الميزان لأنهم يجعلونها في قمة سعادتها. العطور أيضا من الأشياء المهمة بالنسبة إليها، ففي كل الأحوال هي تعشق أن تكون لها رائحة جذابة ورائعة. في الغالب، ستلاحظ أن امرأة الميزان تختار تسريحة الشعر الطويل المتدرج مع تلوين بعض من خصلاته فيما يعرف بالهايلايت.
Quick Message
Press Esc to close
جميع الحقوق محفوظة لـ نيو برايد | Neo Bride 2013 -2014