3 أطعمة لعلاج الهالات السوداء | نيو برايد | Neo Bride
أحدث الموضوعات
Loading...
الجمعة، 30 مايو 2014

3 أطعمة لعلاج الهالات السوداء

ظهور أنتفخات العين والهالات السوداء لأسباب عديدة من أهمها سوء التغذية والتوتر والاكتئاب وقلة النوم وعدم ممارسة الرياضة ونقص الفيتامينات والمعادن وعدم شرب الماء … ولكن التغذية أيضآ من أهم لاشياء التى تساعدك على التقليل من ظهور الهالات السوداء ….


- اليوم أقدم لكى أهم الأطعمة التى تساعدك فى علاج الهالات السوداء :

1 – البيض :

ينصح خبراء التجميل والتغذية بتناول بيضتين يوميآ من أجل الحفاظ على عيونك من الهالات السوداء , حيث ان البيض قليل السعرات الحرارية فلا يسبب زيادة فى الوزن , ولكنه غنى بالعديد من الفوائد الهامة مثل البروتين والحديد وحمض الفوليك وفيتامين A,B وهى أهم العناصر التى تلعب دور هام فى الحفاظ على خلايا البشرة وأعادة أصلاح خلايا البشرة مرة أخرى .

2 – الجزر :

الجزر معروف أنه من أهم الخضروات التى تحفاظ على جمال البشرة حيث انه يحتوى على بيتا كاروتين وفيتامين A,C وهى التى تساعد على حماية البشرة من التلف والعناية أيضآ بالشعر والأظافر , كما انها يساعدك على أعادة بناء الخلايا الجلد التالفه لآنه يحتوى على مواد مضادة للألتهابات لذلك يساعدك من حماية بشرتك من التجاعيد والشيخوخة كما انه يعمل كعامل حماية من أضرار أشعة الشمس .

3 – السمسم :

السمسم يحافظ على جمال البشرة وحمايتها من الجفاف والترهلات وعلى ترطيب البشرة وذلك لأنه غنى بالزنك الذى يعمل على تحفيز أنتاج الكولاجين فى خلايا البشرة كما ان السمسم يساعد على إصلاح خلايا البشرة التالفه وتجديدها مرة أخرى نظرآ لأحتوائها على المواد المضادة للأكسدة والألتهابات .

- كما ينصح بتناول كوب من عصير البرتقال يوميآ من أجل الحفاظ على ترطيب بشرتك وحول عينيك وحمايتها عن طريق فيتامين سى الهام لعلاج الهالات السوداء .
Quick Message
Press Esc to close
جميع الحقوق محفوظة لـ نيو برايد | Neo Bride 2013 -2014